أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ChoufTV :: TV شوف – شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب

شوف تيفي هو موقع إخباري مغربي على شبكة الإنترنت باللغة العربية ، تم إنشاؤه في عام 2013 من قبل مشرفه الرئيسي الحالي ، إدريس شحتان. يشير الموقع إلى نفسه على أنه "التلفزيون الإلكتروني الرئيسي في المغرب" لأنه يعتمد على المضمون البصري أكثر من كونه مؤلفًا. يُنظر إلى تلفزيون شوف تيفي على أنه ربما أكثر المواقع مشاهدة في المغرب ، حيث حقق أكثر من 13 مليار وجهة نظر على مختلف مواقع الترفيه الافتراضية في عام 2020 ، فضلاً عن تجاوز 3 ملايين مؤيد على YouTube ، و 18 مليون متابع على Facebook. من المتوقع أن ينتشر الموقع إلى حد ما إلى خط مقالاته ومعالجته التحررية للمناسبات الحساسة والقضايا الاجتماعية ، والتي تعتبر مواضيع مهمة لمؤيدي القناة في مواقع التواصل الشخصية طويلة المدى.

ChoufTV :: TV شوف – شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب

يعتمد موقع chouftv على ردود أفعال عديدة من جهات تعتبره سمة من سمات الصحافة الخبيثة في المغرب ،  وأنه يتم استغلاله في الإزعاج والنقد والافتراء واستكشاف الحياة السرية والإفراج عن الأفراد والمصنفين. معلومات عن نشطاء الحريات الأساسية وكتاب الأعمدة والأصوات المقيدة للخبير في المغرب.

شوف تيفي فيس بوك

خلال فترة فبراير 2021 ، عبر فيسبوك في تقريره الشهري chouf tv عن محو 385 تسجيلًا زائفًا من المسرح كانت ديناميكية للتقدم بالجلوس أمام التلفزيون وتوزيع محتوى يشير إلى تضليل عملاء الموقع.

chouf tv - youtube

قناة شوف تيفي  تجاوز 3 ملايين مؤيد على YouTube

رقم شوف تيفي

05 22 99 63 34 / 06 51 98 92 24

شوف TV اليوم الدار البيضاء

مباشر قناة شوف تيفي أخبار الدار البيضاء chouf tv

شوف تيفي حوادث

 قناة شوف تيفي أخبار شوف تيفي حوادث المغرب chouf tv

هلا كوورة
هلا كوورة
تعليقات