مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر والجيش الملكي يلا شوت 23-04-2023 | alger vs farrabat Yalla shoot live

 


هنا يمكنكم الآن مشاهدة مباراة المنظمة الجزائرية ضد القوة المسلحة المغربية الإمبراطورية يلا شوت اليوم في كأس الكونفدرالية تبث مباشرة بشكل ممتاز دون تقطيع ، وحاليا إلى التفاصيل الدقيقة من المصدر ، برس ب.

قرعة لقب الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2022/23 وضعت مجموعة القوات المسلحة المغربية الإمبراطورية حتى مع منافستها الصعبة ، مجموعة جمعية الجزائر ، والتي تسمى أيضًا جمعية العاصمة ، في صراع بدوي بسيط ، من خلاله سيحاول الفوز ببطاقة النجاح في الدور نصف الأخير من المسابقة.

تأهل الجيش الملكي للدور ربع الأخير من المسابقة كبطل جمعه ، فيما صعدت البطولة الجزائرية بعد استحواذ العدائين على التجمع الأكثر تميزًا في مرحلة التجمع.

موعد مباراة مباراة إتحاد الجزائر والجيش الملكي  في كأس الاتحاد الأفريقي

تنطلق مباراة التنظيم الجزائري والقوات المسلحة اللامع ، مساء الأحد ، مقارنة بـ 23 أبريل 2023 ، على أرضية ملعب 5 يوليو على التراب الجزائري ، بشكل نهائي في تمام الساعة:

الساعة التاسعة ليلاً كما تدل عليها ساعة جمهورية مصر البدوية.

العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت الإمارات.

القنوات التي تبث مباراة مباراة إتحاد الجزائر والجيش الملكي في كأس الاتحاد الأفريقي

المباراة بين الرابطة الجزائرية والقوات المسلحة اللامعة ترسل عن طريق المنظمة القطرية لمحطات BEIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات ، بصفتها الناقل الانتقائي لامتيازات إرسال جميع مباريات كأس الاتحاد الأفريقي. في مناطق وسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة إتحاد الجزائر والجيش الملكي

راحة على القناة الرابعة المشفرة BEIN SPORTS HD.

شاهد مباراة  إتحاد الجزائر والجيش الملكي يلا شوت اليوم 2023-04- في كأس الاتحاد.