بث مباشر مباراة المغرب والجزائر في كأس شمال إفريقيا

 يترقب الجمهور العربي بفارغ الصبر فهم كيفية متابعة مباراة المغرب والجزائر عبر بث مباشر في بطولة اتحاد شمال إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تقام حالياً في تونس خلال هذا الشهر.



يشارك منتخبا الجزائر والمغرب، إلى جانب تونس وليبيا، في هذه البطولة التي تُقام في تونس والتي تُؤهل مباشرة إلى كأس الأمم الإفريقية للشباب في مصر 2023.


يجدر بالذكر أن المنتخب المصري قد أعلن مُسبقا اعتذاره وانسحابه من البطولة بسبب ظروف خاصة تتعلق باتحاد الكرة المصري.


وفي هذا السياق، يُقدم موقعنا "رياضة وفن" معلومات حول كيفية مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب في بطولة شمال أفريقيا في تونس اليوم، بالإضافة إلى موعد انطلاق هذا اللقاء المرتقب في الديربي المغاربي.


وتبدأ مباراة المغرب والجزائر اليوم الثلاثاء، الموافق 14 أكتوبر، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس شمال إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تُقام في ملعب فرحات حشاد بمدينة قرقنة في تونس.


تحتل المنتخب المغربي المركز الأول في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، بعد فوزه على منتخب ليبيا بستة أهداف نظيفة، فيما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث بدون نقاط، بعد هزيمته أمام تونس في اللقاء الافتتاحي.


من المتوقع أن تحمل قنوات الرياضة المغربية أو قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية حقوق بث مباريات بطولة شمال أفريقيا في نوفمبر بنظام الدوري.


إذا كنت من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وتبحث عن طريقة لمشاهدة الديربي المغاربي بين الجزائر والمغرب، يُقدم موقع "رياضة وفن" بث مباشر للمباراة بجودة عالية وتعليق عربي، وذلك لتلبية حاجة الجماهير في المغرب العربي، حيث يمكن متابعة اللقاء المنتظر عبر الرابط المُرفق والاستمتاع باللقاء في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة في تونس.